المطبخ والمنزل
أخر الموضوعات

تعرف علي ألوان موضة الطلاء لعام 2021

كتبت: أماني جمال

من المتعارف عليه كل عام في هذا الوقت تقوم شركات الطلاء الكبرى بإعلان خريطة الألوان التي ستسيطر على موضة طلاء البيوت, ففي عام 2020 كان اللون الزهري الباستيل والأبيض الدخاني هما اللونين الرائجين في عالم موضة الدهانات.

ولكن مع مرور السنة الفائتة وقدوم عام جديد يبدأ كل شخص بالبحث عن أحدث الألوان الرائجة للعام الجديد لمواكبة الموضة والتجديد, وقد أشار مصممو الديكور الداخلي إلى أن اتجاهات الطلاء الجديدة تجمع ما بين الألوان الفاتحة والداكنة و ذلك وفقا للتقرير الذي نشره موقع “مترو البريطاني”, و لذا يعرض لكم موقع “لايف ويب” أحدث اتجاهات ألوان الطلاء في عالم موضة 2021.

  • الألوان المحايدة: وهي تلعب دور كبير للشخص الذي يبحث عن الراحة والأمان وذلك من خلال دهن الحوائط بالألوان المحايدة الدافئة كما أنها تريح العين.
  • الألوان الترابية: وهي تعتبر من درجات اللون الرمادي والأخضر وهي تتوافق مع ألوان الأثاث المختلفة أكثر من الألوان الآخري.
  • اللون الأخضر والزيتوني: ويعتبر هذين اللونين من الألوان التي تساعد على الشعور بالراحة وهي تناسب غرف المعيشة والنوم وتتوافق مع قطع الأثاث الأبيض.
  • لون الفحم الأسود: وهو يعتبر من أحدث اتجاهات الطلاء لهذا العام, ويعد من أفضل ألوان الدهانات الداخلية والخارجية ويسهل مزجه مع أي لون من ألوان الطلاء.
  • الوردي الزاهي: وهو يحل محل الوردي الداكن هذا العام, وهو يساعد في إضفاء القليل من البهجة ويمكن استخدامه في الغرف ذات المساحة الضيقة. 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق