في الخدمة
أخر الموضوعات

تعرف على أبرز مسلسلات رمضان 2021

كتبت: زينب محسن, ثريا سامى

يبدأ العد التنازلي للسباق الرمضاني 2021 الذي سيشهد منافسة قوية بين كبار نجوم, ومع بدء الإعلان عن المسلسلات الرمضانية يزداد تشوقنا لمشاهدتها فهي تتنوع بين الدرامية والفكاهية والدينية والاجتماعية والخيال العلمي ومع تنوع القصص نبحث عن النجوم المفضلين لكل منا ونبحث عن القصص لنختار ما يناسبنا, وهنا بموقع “لايف ويب” سنعرض لكم قائمة مسلسلات رمضان 2021.

  • مسلسل (نسل الأغراب)

يجمع بين نجمين لهما جمهورعريض ويعتبر ذلك أول تعاون بينهما وهما النجم أحمد السقا والنجم أمير كرارة وتشاركهم مي عمر وإدوارد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور قصته حول المجتمع الصعيدي حول صديقين أحدهما يسجن ظلم وعندما يخرج يتفاجئ أن صديقه تزوج زوجته ونسب ابنه إليه لتبدأ العدواة بينهما وتميز المسلسل بقوة الإعلان لينتهي البرومو بجملة “اتفرج على أبوك وهو بيقتل أبوك” مما يحمس الجمهور للمشاهدة، وسيُعرض المسلسل على قناة on tv.

بوستر مسلسل نسل الأغراب
  • مسلسل (موسى)

يقوم ببطولته النجم محمد رمضان كما اعتدنا عليه بالمشاركة في الأعمال الدرامية وتدور أحداث المسلسل حول شاب من محافظات الصعيد يتولى مسئولية أشقائه بعد رحيل والده ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب ببنت فرنسية كما أن المسلسل يدور في فترة الخمسينيات والسيتينات أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

ويشارك رمضان في البطولة الفنان رياض الخولي، منذر ريحانة، سمية الخشاب، سيد رجب، أسماء جلال وغيرهم ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، وسيعرض المسلسل علي قناة dmc، وقناة mbc مصر.

بوستر مسلسل موسي
  • مسلسل (هجمة مرتدة)

كان من المفترض عرضه في رمضان 2020 وتم تأجيله لأنه كان يتطلب فى بعض المشاهد السفر إلى بعض الدول الأوروبية, لذلك تم تأجيله ولكن سيتم عرضه فى هذا الموسم فهو يتناول أحد ملفات المخابرات المصرية ويكشف عن بعض الأسرار التي تخص ثورة ٢٥ يناير، والمسلسل بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وسيعرض المسلسل على قناة dmc.

بوستر مسلسل هجمة مرتدة
  • مسلسل (كله بالحب)

يناقش المسلسل قضية انتشرت بكثرة في الفترة الآخيرة بين الأزواج مما يفقد المرأة حقوقها حيث يتناول ما تتعرض له الزوجات عندما يقرر الزوج المغادرة ويرفض الطلاق، وهو ما يجعل المرأة متزوجة فقط على الورق وبالتالي تفقد الكثير من حقوقها، والمسلسل من بطولة زينة، صابرين، أحمد صلاح السعدني وكثير من النجوم، ومن إخراج عصام عبد الحميد, وسيعرض على قناة النهار والنهار دراما.

بوستر مسلسل كله بالحب

مسلسل (حرب أهلية)

اعتدنا على ظهور النجمة يسرا في مسلسلات تحتوي على قصص قوية تجعل المشاهد في تخمين دائم لما يحدث في الحلقات، فهي تتواجد أيضًا في دراما رمضان 2021 بمسلسل “حرب أهلية” في إطار دراما الصراعات والخلافات العائلية وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تضطرها الظروف لترك طفلتها لتنشأ وتتربى على يد زوجة أبيها مما يجعلها تقسو على والدتها فيما بعد، والمسلسل بطولة يسرا، باسل الخياط، جميلة عوض، أروى جودة، محمود حجازي، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وسيعرض على قناة cbc.

بوستر مسلسل حرب أهلية

مسلسل (ضل راجل)

يجمع المسلسل بين الدراما والإثارة والتشويق حيث يمثل الحياة الشعبية وروح أهل الحارة ويضم المسلسل مجموعة من القصص الاجتماعية، والمسلسل بطولة ياسر جلال، نيرمين الفقي، محمد عبد المغني، هالة أنور، أحمد حلاوة، محمد عادل، نور اللبنانية، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح وسيعرض على قناة الحياة.

بوستر مسلسل ضل راجل

مسلسل (لحم غزال)

تدور أحداث المسلسل داخل الحارة الشعبية، حيث المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، والمسلسل بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، محمود عبد الغني، أحمد حلاوة, وسيتم عرضه على Mbc Masr.

بوستر مسلسل لحم غزال

مسلسل (كوفيد 25)

يظل النجم يوسف الشريف يفاجئنا بمسسلسلاته وقصصها الشيقة فهي تأخذ اتجاه علمي واقعي ربما يحدث في فترة من الفترات القادمة  تدور أحداث المسلسل في إطار من الخيال العلمي والذي يسيطر عليه التشويق فيقوم الطبيب ياسين بترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم.

والمسلسل بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، أمير صلاح، محمد عادل، أحمد صلاح حسني، ديانا هشام، راندا البحيري، عصام السقا، صفاء الطوخي ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال , وسيعرض على قناة on tv.

بوستر مسلسل كوفيد 25

مسلسل (اللي ملوش كبير)

تجسد النجمة ياسمين عبد العزيز شخصية “غزال” والتي يجبرها والدها على الزواج من رجل أعمال ثري بالرغم من الفارق العمري بينهما، وهو ما يجعلها تصبح قوية وقاسية حتى تحمي نفسها وتتعامل مع المحيطين بها إلى أن تقع في حب “سيف الخديوي والمسلسل بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها في العمل أحمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وسيعرض المسلسل على قناة cbc .

بوستر مسلسل الى مالوش كبير

مسلسل (النمر)

في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصراعات والمسلسل بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقى، بيومي فؤاد, وسيتم عرضه على قناة الحياة.

بوستر مسلسل النمر

مسلسل (وكل ما نفترق)

تدور الأحداث في إطار درامي ممزوج بالتشويق مع شقيقتين توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماماً مندفعة وتميل إلى التمرد، فتقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما، والمسلسل بطولة عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، طارق عبد العزيز، أحمد  فهمي, وسيتم عرضة على قناة DMC.

بوستر مسلسل وكل ما نفترق

مسلسل (الاختيار2)

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل “الاختيار” في رمضان الماضي، سيعرض الجزء الثاني لموسم رمضان 2021، والذي يحكي عن بطولات شهداء الشرطة المصرية، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي, ويتم عرضه على قناة On Tv.

بوستر مسلسل الاختيار 2

مسلسل (ملوك الجدعنة)

ضمن أحداث الإثارة والتشويق يجتمع مصطفى شعبان وعمرو سعد، في مسلسل “ملوك الجدعنة”، التى تدور الأحداث حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما ويدخلان معه في صراع, فهو من بطولة رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، محمود حميدة، دلال عبدالعزيز وغيرهم ومن ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد موسى وﺗﺄﻟﻴﻒ عبير سليمان, وسيتم عرضه على Mbc Masr.

بوستر مسلسل ملوك الجدعنة

مسلسل (فارس بلا جواز)

بعد غياب طويل يعود مصطفى قمر في رمضان 2021 في مسلسل “فارس بلا جواز”، تأليف فداء الشندويلي، إخراج معتز حسام، وبطولة طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل وغيرهم, وتدور أحداثه من خلال حلقات متصلة منفصلة, عندما يتعرض فارس لبعض الظروف الخارجة عن إرداته، والتي تجبره للبحث عن عروسة.

بوستر مسلسل فارس بلا جواز

مسلسل (ولاد ناس)

يلقي المسلسل الضوء على تربية الأولاد، والتعليم وعلاقة الآباء بالأبناء, والمسلسل بطولة إيهاب فهمي، بيومي فؤاد، أحمد صيام، رانيا فريد شوقي، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

بوستر مسلسل ولاد ناس

مسلسل (لعبة نيوتن)

وبعد غياب عن الأعمال الدرامية، تعود وتنافس منى زكي في مسلسل “لعبة نيوتن” خلال شهر رمضان 2021، بعد غياب عن الدراما لعدة سنوات، قررت فيهم التفرغ للسينما وتحقيق نجاحات متتالية، خاصة في آخر أعمالها السينمائية فيلم “الصندوق الأسود”، وحققت من خلاله إيرادات عالية.

 وبعد 5 أعوام تعود منى بمسلسل “لعبة نيوتن” وفي إطار من التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، بعد قصة حب نشأت بينهما، وصارت حديث الجميع من حولهما، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، وتبتعد عن المشكلات التي تواجهها، وتقرر السفر للخارج، حيث أنها تعيش مشكلات كثيرة وبجانبها بعض الأصدقاء الذين يحاولون السيطرة على الموقف, فالمسلسل من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، سيد رجب، ومايان السيد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن, وسيتم عرضه على قناة DMC.

بوستر مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل (نجيب زاهي زركش)

عودة مميزة ليحيى الفخراني إلى الأعمال الدرامية في رمضان، فهذا المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ شادي الفخراني، وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالرحيم كمال حيث يشاركه فيه هالة مرزوق، منى عادل، محمد محمود، كريم عفيفي، جلال هشام، إسلام إبراهيم، رامز أمير، هالة فاخر، أنوشكا وغيرهم من الفنانين.

وتدور الأحداث في إطار درامي حول الثري نجيب زاهي، الذي يكتشف سرًا خطيرًا بعد ثلاثين عاماً، وهو أن لديه ابن ولا يعرف عنه شيء، فيقرر البحث عنه برفقة صديقه، ويفاجئ أن ابنه ضمن أربعة شباب لا يعرف أي منهم هو فلذة كبده، فيضطر للتقرب إليهم حتى يتعرف عليه, وسيتم عرضه على قناة On Tv.

بوستر مسلسل نجيب زاهى زركش

مسلسل (ضد الكسر)

مسلسل جديد لموسم رمضان 2021، من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد خالد، وﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو الدالي، بطولة نيللي كريم، تارا عماد، منا عادل، مصطفى درويش وغيرهم من النجوم, حيث تدور أحداث المسلسل حول أن سلمى تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلافات والمشاكل بشكل دائم, وسيتم عرضه على cbc.

بوستر مسلسل ضد الكسر

مسلسل (بين السما والأرض)

عن قصة نجيب محفوظ وتجديد للفيلم الأبيض والأسود الذي تم عرضه منذ سنوات يتعطل المصعد الكهربائي لأحد العقارات بالقاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص فيهم قصة وحكاية مختلفة، المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد جمال العدل، سيناريو وحوار إسلام حافظ، وبطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر، يسرا اللوزي وغيرهم من النجوم, وسيتم عرضه على قناة On Tv.

بوستر مسلسل بين السما والأرض

مسلسل (عالم موازى)

عودة دنيا سمير غانم وشيماء سيف لموسم رمضان بمسلسل كوميدي، تدور الأحداث في إطار كوميدي، حول فتاة تقع لها العديد من المفارقات, وكان المسلسل يحمل اسم (المدينة)، وتم تغييره إلى اسم (عالم موازي) وهو من ﺇﺧﺮاﺝ هشام جمال، ﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو وهبة وهشام جمال، ومن بطولة عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبدالعزيز وغيرهم، ويتضمن ١٥ حلقة, وسيتم عرضه على قناة الحياة.

بوستر مسلسل عالم موازى

مسلسل (المداح)

مسلسل اجتماعي يروي المسلسل قصة صابر، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ووقوعه في حب فتاة ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة, والمسلسل من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، وغيرهم من النجوم, وسيتم عرضه على قناة النهار والنهار دراما.

بوستر مسلسل المداح

مسلسل (أحسن أب)

مسلسل كوميدي ويتناول أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، حيث تدور أحداثه حول قصة أب يحاول جاهدًا أن يكون أب مثالي في كل ما يفعله مع أسرته، وتقع له العديد من المفارقات, والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ معتز التوني، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد محيي محمد المحمدي، وبطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي وغيرهم من النجوم, وسيتم عرضه على قناة الحياة.

بوستر مسلسل أحسن أب

مسلسل (خلى بالك من زيزى)

 يجمع الحب بين الفتاة الجامعية زيزي، وزميلها، فيقررا تحدي كل الصعوبات، والزواج، ومن هنا تبدأ المشاكل والخلافات بينهما، فتلجأ إلى أحد المحاميين الذي يساعدها في تخطي تلك العقبات, والمسلسل بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، سلوى محمد علي، حسين نصار وغيرهم من النجوم ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي, وسيتم عرضه على Mbc Masr.

بوستر مسلسل خلى بالك من زيزي

مسلسل (القاهرة كابول)

يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي), وهذا المسلسل يجمع بين طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب وغيرهم من النجوم في مسلسل شيق من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي, وسيتم عرضه على قناة الحياة.

بوستر مسلسل القاهرة كابول

مسلسل (بنت السلطان)

في إطار درامي تشويق تدور الأحداث داخل صراعات وعلاقات عاطفية, حيث تقوم على أساسه أحداث مسلسل “بنت السلطان”, وهو بطولة مطلقة لروجينا وهو من إخراج أحمد شفيق، تأليف أيمن سلامة، ومن بطولة أحمد مجدي، باسم سمرة، سوسن بدر وغيرهم, وسيتم عرضه على قناة النهار و النهار دراما.

بوستر مسلسل بنت السلطان

مسلسل (قصر النيل)

بطولة الفنانة دينا الشربيني وتدور وقائع الدراما المشوقة في أجواء مصر في خمسينيات القرن الماضي، حيث تتشابك الأحداث بين العلاقات العائلية والمتغيرات السياسية الساخنة في هذه الفترة, وسيتم عرضه على قناة Mbc Masr.

بوستر مسلسل قصر النيل

مسلسل (الطاووس)

يضم مسلسل “الطاووس” عدداً من نجوم الفن على رأسهم الفنان جمال سليمان، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، نهال عنبر، فرح الزاهد، ميدو عادل، خالد عليش، عابد عناني، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين، مها نصار، أحمد فؤاد سليم، سيناريو وحوار كريم الدليل، وأشرف على, أما الكتابة محمد ناير، والموسيقى التصويرية للفنان خالد حماد، ومن تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تتشابه قصته مع القضية التي شغلت الرأي العام، والمعروفة إعلاميًا بـ«الفيرمونت»، حيث تدور أحداث المسلسل حول أحد قضايا التحرش والاغتصاب وتدخل أصحاب النفوذ والشباب الأثرياء المدللين ممن لا يحترمون القانون ولديهم انحرافات سلوكية، بعد تورط أحدهم في هذه القضية التي اعتبرها العمل الدرامي أحد أبرز الأزمات التي يعاني منها أي مجتمع, وسيتم عرضه على قناة النهار و النهار دراما.

بوستر مسلسل الطاووس
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق