في الخدمة
أخر الموضوعات

تعرف علي مصير برجك في 2021

كتب: محمود درويش

لكل منا شهر لميلاده، ولكل شهر برج شمسي  متعلق به، ومن المعلوم أن هذه الأبراج الشمسية متعلقة بنجوم وكواكب في السماء، ربطها علماء الفلك بالسلوك البشري والشهور التي ولدو فيها، وقسموها إلى ١٢ برجًا وهم:”الحمل والثور والجوزاء والسرطان والأسد والعذراء والميزان والعقرب والقوس والجدي والدلو والحوت” مرتبة حسب شهور السنة من البداية إلى النهاية، وقد استخدمها العلماء؛ لتوقع مصير الناس، وذلك على حسب ميلادهم، وإن كنت من المهتمين بمعرفة مصيرك في عام ٢٠٢١، فسيقدم لكم موقع “لايف ويب” أهم التوقعات من خلال الخبيرة “ماغي فرح.

• برج الحمل, ويشهد هذا البرج ثلاث مراحل:

المرحلة الأولي: تبدأ من شهر يناير وتنتهي في شهر مايو، يشهد فيها تغيرات مفاجئة وتحديات وصعوبات كبيرة.

المرحلة الثانية: تبدأ من شهر يونيو وتنتهي في شهر سبتمبر، يحصد من خلالها ثمرة جهوده وأتعابه، كما تعده هذه المرحلة بمجموعة من المفاجآت السارة على المدى الطويل.

المرحلة الثالثة: تبدأ من شهر أكتوبر وتنتهي مع نهاية العام، يحصد الانتصارات والتطورات والآمال والتفاؤل؛ لتعوض عليه السنوات القاسية التي مر بها، كما يجتاح قلبه حب قوي ولا خيار له سوى الارتباط الجدي وإلا فسوف يعاني من شدة الشوق والوحدة إن كظم حبه وكبح عواطفه.

• برج الثور

يعد هذا البرج في هذا العام أكثر الابراج حظًا، فهو عام واعد بالأعمال الناجحة والحظوظ الوافرة، فعمله بالاستثمارات أو المشاريع أو التجارة سيجعل منه شخصًا مهمًا، وستكون جميع الظروف مواتية وتهب الرياح كما تشتهي سفنه فيحقق أرباح تفوق توقعاته أو يعتلي مركزًا عاليًا, فإنه سيعيش عام من الانتصارات على جميع الأصعدة، ينتظر توقيع عقد أو إتمام صفقة مع هيئة أو مؤسسة خارجية.

• برج الجوزاء

يبدو في أبراج 2021 بأنه سيبدو عامًا استثنائيًا لبرج الجوزاء، فتتاح أمامه فرص ذهبية وتنتظره مفاجآت تسعد قلبه ويعيش حياة مستقرة وهادئة وتصبح تصرفاته حكيمة, فيبدأ مولود الجوزاء بشق طريقه بنفسه بعد سنوات من الكفاح والضيق والعسر والحظوظ المتعثرة.

تبدأ موجة من الانفراجات واليسر والتوسع خلال الأشهر الأولى، وتزداد حظوظه الجيدة في حزيران/ يونيو وتشرق الشمس على أيامه من جديد ويحقق أحلامه وينال مراده ومبتغاه.

يستمر نجاحه في العمل وحصد الأرباح حتى نهاية العام, و علي الصعيد العاطفي فإنه يشعر بالملل لبُعد الشريك عنه فلا طاقة له على احتمال غيابه، يعود فيلتقي به من جديد ويجددان معًا عهد الوفاء والإخلاص.

• برج السرطان

عام تكثر فيه التناقضات، فتارة تدعمه الكواكب بالحظوظ الوافرة السعيدة، وتارة أخرى تتخلى عنه وتعاكسه وترميه للمجهول, و علي الرغم من ذلك إلا انه سيتعرض لبعض المفاجآت المفرحة على الصعيد الشخصي والعائلي والمهني.

تبدأ الأرباح والإيرادات المالية تنهمر عليه بشكل تدريجي من بداية العام حتى  يونيو، ولكن سرعان ما تبدأ الأرباح بالتراجع في فصل الصيف، ثم تعود إليه حظوظه الجيدة في العمل في أكتوبر فيكون الخريف عليه بردًا وسلامًا.

• برج الأسد

ينتظره تغييرًا جذريًا في العمل أو أن ينتقل من مكان عمله لجهة أخرى خلال الأشهر الأولى القليلة من العام، هناك من يحيك له المؤامرات وينصب شباكه؛ ليوقعه فيها في الأشهر الأخيرة، لذا ينصحه الفلك بأن يكون حذرًا ويقظًا ومستعدًا للمواجهة والتحدي, كما أنه يفتقر إلى التروي والتأني بإتخاذ القرارات، فقراراته سريعة خاصة عندما يقرر إقامة علاقات عاطفية قد يندم عليها لاحقًا.

• برج العذراء

تبدأ الأشهر الأولى باعتلائه منصبًا رفيعًا أو يتلقى ترقية جيدة, لذا سيحقق نجاحًا كبيرًا في العمل، يكسب منه أرباحًا غير متوقعة ويعمل على توسيع عمله أو تجارته، ويحتفل بهذا الحدث الجليل خلال الربع الثاني من العام ثم تتغير حياته وتنقلب رأسًا على عقب بعد إقامته علاقة عاطفية تجعله يقع أسيرًا للحب بين شهري يونيو وأكتوبر ليعيش معها مغامرات رائعة تنتهي بعقد القران إن كان عازبًا، أمّا إن كان متزوجًا فتميل حياته إلى الراحة والاستقرار.

• برج الميزان

بداية جديدة، بعيدة عن الخلافات والمتاعب، لكن بعض الضغوط تظهر خلال الربع الأول من العام تضع العراقيل أمام نجاحه وتقدمه خاصة في العمل، إلا أنه سيجتازها جميعًا ويتخطاها بقوة وإصرار وسيكتب له النجاح لتكون نهاية العام نهاية مفرحة ومزدهرة.

سيرافقه الحظ السيئ لفترة قصيرة تجعله يتعرض لخسارة غير متوقعة لكنها ستجعله أقوى، يتوقع برجه أن يكون زواجه خلال هذا العام بعد علاقة عاطفية رائعة، وتزداد شعبيته ويسطع نجمه.

• برج العقرب

الكثير من الأحداث، والأبواب التي ستفتح على مصرعيها على جميع الأصعدة الشخصي، المالي، المهني, والاجتماعي، إلا أنه يتوجب عليه أخذ الحيطة والحذر في أكتوبر حتى نهاية العام لأنه سيقف أمام مفترق طرق تكون فيها المنعطفات كثيرة وقاسية فيكون الاختيار صعبًا عليه.

• برج القوس

تحدث تغييرات مفصلية في حياة مولود برج القوس وعدة مشاريع واستثمارات تبصر النور وتلوح الانتصارات في الأفق فيسحق جميع منافسيه وخصومه, بالإضافة إلي أنه إذا كان يعاني من مرض ما، فسوف يشفى بإذن الله، ويمكن تسمية هذا العام له بعام الاستقرار والثبات والأحداث المتنوعة، حيث يخبئ له القدر حبًا جديدًا صادقًا وكبيرًا، إن كان عازبًا سينتهي بالزواج, أما المتزوج فتشهد حياته أمانًا واستقرارًا في فصلي الربيع والصيف.

• برج الجدي

مراحل كثيرة وتناقضات غريبة وأمور خارجة عن المألوف سيشهدها مولود برج الجدي في عام 2021, حيث تبدأ الحظوظ الجيدة بالدخول إلى حياته مطلع العام وتستمر بالعبور لمنتصفه، كما ان هناك سيكون بعض الأشخاص يترقبونك ويصطادون أخطاءك فاحذر منهم وكن أكثر يقظة وتنبهًا.

التسرع والمبالغة من طباعك وما عليك سوى التحلي بالصبر والاستماع إلى النصح والإرشادات كي لا تقع بالخطأ مرتين, و علي الصعيد المهني سيتأثر عملك تأثر إيجابي بشكل ملحوظ ويزداد دخلك الشهري باستمرار، هذا لا يعني عدم تسلل بعض المشاكل إلى حياتك العملية.

بعد أن مر عليك عامان من التوتر والارتباك والقلق على الصعيد العاطفي، سيحالفك الحظ ويقف إلى جانبك مجددًا ويساعدك بإيجاد ضالتك إما في العمل أو أثناء سفرك بين شهري نوفمبر و ديسمبر من عام 2021.

• برج الدلو

وكأنه عام التجارب والإمتحانات والحظوظ الصعبة، إلا أن التناغم والأجواء الجميلة لن تتخلى عن مولود برج الدلو حيث يتجول في مراحل مختلفة ثم يرسو على الأفضل والأحسن بخطوات ثابتة وواثقة.

بعض المشاحنات مع زملائه في العمل في النصف الثاني من العام، لكنها لن تدوم طويلًا وتعود الأمور كما هي عليه في السابق, كما سيعود الصيف إليه محملًا بالسعادة والبهجة والمفاجآت السارة التي تثلج صدره, و ستزول خلافاته ويتخطى العقبات والعراقيل ويدخل إلى عالم الحب والرومانسية منتصف يناير ليجد شريكه متربعًا على عرش قلبه، فتكون نهاية علاقته بالشريك الزواج وإنجاب طفل يسر خاطره ويسعد قلبه.

• برج الحوت

يبدأ عامه بالمغامرات والمجازفات فيقف عند مفترق طرق محتار بنفسه أي طريق يختار فجميع الطرق بنظره مجهولة, لذا يتخذ قرارات جريئة ومفصلية خاصة على الصعيدين الشخصي والمهني وتعتبر قراراته جيدة لوقوف الحظوظ الجيدة إلى جانبه فيحقق أهدافه المنشودة ويصل إلى مآربه ومبتغاه.

يكسب أموالًا ويصيب ربحًا مرضيًا ويتقدم بخطوات سريعة ويحقق إنجازات كبيرة في فبراير, أما علي الصعيد العاطفي فإن قلبه سيخفق من جديد ويرتبط بشريك الأحلام ليعيش معه أجمل قصص الحب والغرام، تتكلل هذه العلاقة بزواج مبارك في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق